هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ابل

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ابل الوكيل الوحيد لشركة ابل و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ابل

صيانة ابل
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ابل

صيانة غسالات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك ابل)

صيانة ابل
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ابل

صيانة غسالات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ابل)

صيانة ابل
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ابل

صيانة غسالات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ابل)

صيانة ابل
صيانة غسالات اطباق ابل

صيانة غسالات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق ابل)

صيانة ابل
صيانة غسالات اطفال ابل

صيانة غسالات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال ابل)

صيانة ابل
صيانة مجففات ملابس ابل

صيانة مجففات ابل الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ابل)

صيانة ابل
صيانة ثلاجات نو-فروست ابل

صيانة ثلاجات نو-فروست ابل الوكيل الوحيد في مصر لشركة ابل و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ابل)

صيانة ابل
صيانة ثلاجات دي-فروست ابل

صيانة ثلاجات دي-فروست ابل الوكيل الوحيد في مصر لشركة ابل و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ابل)

صيانة ابل
صيانة ثلاجة دوبلكس ابل

صيانة ثلاجة دوبلكس ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ابل)

صيانة ابل
صيانة ثلاجة عرض ابل

صيانة ثلاجة عرض ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ابل)

صيانة ابل
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ابل

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ابل < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ابل)

صيانة ابل
صيانة ثلاجة ميني بار ابل

صيانة ثلاجة ميني بار ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ابل)

صيانة ابل
صيانة كولدير ابل

صيانة كولدير ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ابل < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ابل)

صيانة ابل
صيانة دسبنسر ابل

صيانة دسبنسر ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ابل < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ابل)

صيانة ابل
صيانة ديب فريزر ابل

صيانة ديب فريزر ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ابل)

صيانة ابل
صيانة دفايات زيت ابل

صيانة دفايات زيت ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ابل)

صيانة ابل
صيانة دفايات كهرباء ابل

صيانة دفايات كهرباء ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ابل)

صيانة ابل
صيانة فلاتر مياة ابل

صيانة فلاتر مياة ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ابل)

صيانة ابل
صيانة مروحة ستاند ابل

صيانة مروحة ستاند ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ابل)

صيانة ابل
صيانة مروحة راسية ابل

صيانة مروحة راسية ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ابل)

صيانة ابل
صيانة مروحة سقف ابل

صيانة مروحة سقف ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ابل)

صيانة ابل
صيانة مروحة حائط ابل

صيانة مروحة حائط ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ابل)

صيانة ابل
صيانة مروحة ديجيتال ابل

صيانة مروحة ديجيتال ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ابل)

صيانة ابل
صيانة مكنسة سجاد ابل

صيانة مكنسة سجاد ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ابل)

صيانة ابل
صيانة مكنسة عربية ابل

صيانة مكنسة عربية ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة ابل)

صيانة ابل
صيانة مكنسة يد ابل

صيانة مكنسة يد ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ابل)

صيانة ابل
صيانة مكنسة تسوية عشب ابل

صيانة مكنسة تسوية عشب ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ابل)

صيانة ابل
صيانة كشافات ابل

صيانة كشافات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات ابل)

صيانة ابل
صيانة مجفف يد ابل

صيانة مجفف يد ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد ابل)

صيانة ابل
صيانة ريسيفر ابل

صيانة ريسيفر ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر ابل)

صيانة ابل
صيانة سكوتر ابل

صيانة سكوتر ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر ابل)

صيانة ابل
صيانة هاف بورد ابل

صيانة هاف بورد ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ابل)

صيانة ابل
صيانة بوتاجازات ابل

صيانة بوتاجازات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ابل)

صيانة ابل
صيانة بوتاجاز بلت ان ابل

صيانة بوتاجاز بلت ان ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ابل)

صيانة ابل
صيانة فرن ابل

صيانة فرن ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ابل)

صيانة ابل
صيانة فرن بلت ان ابل

صيانة فرن بلت ان ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ابل)

صيانة ابل
صيانة مايكروويف ابل

صيانة مايكروويف ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ابل)

صيانة ابل
صيانة سخان فوري ابل

صيانة سخان فوري ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ابل)

صيانة ابل
صيانة سخان غاز ابل

صيانة سخان غاز ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ابل)

صيانة ابل
صيانة سخان كهرباء ابل

صيانة سخان كهرباء ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ابل)

صيانة ابل
صيانة سخان مركزي ابل

صيانة سخان مركزي ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ابل)

صيانة ابل
صيانة عجان ابل

صيانة عجان ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ابل)

صيانة ابل
صيانة خلاطات ابل

صيانة خلاطات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ابل

صيانة ابل
صيانة هاندبلندر ابل

صيانة هاندبلندر ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ابل

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ابل
صيانة مفرمة ابل

صيانة مفرمة ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ابل

صيانة ابل
صيانة كاتل ابل

صيانة كاتل ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ابل

صيانة ابل
صيانة شفاط ابل

صيانة شفاط ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ابل

صيانة ابل
صيانة ماكينة حلاقة ابل

صيانة ماكينة حلاقة ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ابل

صيانة ابل
صيانة بيبي ليس ابل

صيانة بيبي ليس ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ابل

صيانة ابل
صيانة استشوار ابل

صيانة استشوار ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ابل

صيانة ابل
صيانة مكواه شعر ابل

صيانة مكواه شعر ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ابل

صيانة ابل
صيانة مكواه ملابس ابل

صيانة مكواه ملابس ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ابل

صيانة ابل
صيانة مكواه بخار ابل

صيانة مكواه بخار ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ابل

صيانة ابل
صيانة غرفة تبريد ابل

صيانة غرفة تبريد ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ابل

صيانة ابل
صيانة تكييف مركزي ابل

صيانة تكييف مركزي ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ابل

صيانة ابل
صيانة تكييف سبليت ابل

صيانة تكييف سبليت ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ابل

صيانة ابل
صيانة تكييف شباك ابل

صيانة تكييف شباك ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ابل

صيانة ابل
صيانة تكييف صحراوي ابل

صيانة تكييف صحراوي ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ابل

صيانة ابل
صيانة تكييف محمول ابل

صيانة تكييف محمول ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ابل

صيانة ابل
صيانة كاسيت ابل

صيانة كاسيت ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ابل

صيانة ابل
صيانة كاسيت سيارة ابل

صيانة كاسيت سيارة ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة ابل

صيانة ابل
صيانة موبايل ابل

صيانة موبايل ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ابل

صيانة ابل
صيانة تليفونات ابل

صيانة تليفونات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ابل

صيانة ابل
صيانة اجهزة سنترال ابل

صيانة اجهزة سنترال ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ابل

صيانة ابل
صيانة تليفون لاسلكي ابل

صيانة تليفون لاسلكي ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ابل
صيانة تاب ابل

صيانة تاب ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ابل

صيانة ابل
صيانة اي باد ابل

صيانة اي باد ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ابل

صيانة ابل
صيانة اي بود ابل

صيانة اي بود ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ابل

صيانة ابل
صيانة شاشات ال اي دي ابل

صيانة شاشات ال اي دي ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ابل

صيانة ابل
صيانة شاشات ال سي دي ابل

صيانة شاشات ال سي دي ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ابل

صيانة ابل
صيانة شاشات بلازما ابل

صيانة شاشات بلازما ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ابل

صيانة ابل
صيانة تليفزيونات ابل

صيانة تليفزيونات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ابل

صيانة ابل
صيانة هوم ثيتر ابل

صيانة هوم ثيتر ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ابل

صيانة ابل
صيانة سماعات ابل

صيانة سماعات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ابل

صيانة ابل
صيانة لاب توب ابل

صيانة لاب توب ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ابل

صيانة ابل
صيانة كاميرات مراقبة ابل

صيانة كاميرات مراقبة ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ابل

صيانة ابل
صيانة كاميرات ديجيتال ابل

صيانة كاميرات ديجيتال ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ابل

صيانة ابل
صيانة كاميرات فيديو ابل

صيانة كاميرات فيديو ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ابل

صيانة ابل
صيانة اجهزة طبية ابل

صيانة اجهزة طبية ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ابل

صيانة ابل
صيانة اسانسيرات ابل

صيانة اسانسيرات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ابل

صيانة ابل
صيانة جهاز بصمة ابل

صيانة جهاز بصمة ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ابل

صيانة ابل
صيانة باركود ابل

صيانة باركود ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ابل

صيانة ابل
صيانة ميزان ديجيتال ابل

صيانة ميزان ديجيتال ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ابل

صيانة ابل
صيانة ماكينة تصوير مستندات ابل

صيانة ماكينة تصوير مستندات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ابل

صيانة ابل
صيانة طابعة ابل

صيانة طابعة ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ابل

صيانة ابل
صيانة سكانر ابل

صيانة سكانر ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ابل

صيانة ابل
صيانة سيرفرات ابل

صيانة سيرفرات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ابل

صيانة ابل
صيانة فاكسات ابل

صيانة فاكسات ابل هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ابل في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ابل

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ابل



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ابل في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ابل و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ابل في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ابل بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ابل الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ابل " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة ابل و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة ابل و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة ابل بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ابل ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة ابلو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ابل 500 ج.م و كانت منتجات ابل متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ابل فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ابل صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ابل في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ابل المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ابل .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ابل اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ابل

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ابل الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ابل يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ابل في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ابل 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة ابل انا عميل لدى صيانة ابل و لان كل اجهزتى في البيت ابل, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ابل من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ابل و التعامل مباشرةً مع صيانة ابل حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ابل
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ابل و الحقيقة انا شايفة ان شركة ابل غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ابل هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ابل تعاملت مع مركز صيانة ابل و وجدت افضل خدمة صيانة ابل في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ابل و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ابل الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ابل صيانة ابل
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.